تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
د
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عرااااااااااايسنا الحلوااااااااات العسووووولات

كيف الحال ؟؟

يارب الجميع بخير وصحة وعافيه وكل سعااااااااادة وانبسااااااااااط :D

نفتتح تجمعنا ع الخير والحب والتفاؤل بان تنال كل فتاة زوج صالح تقر عينها به يارب العالمين

وبانتظار تفاعل البنوتات العسولات

(f) (f) (f)
ع
ههههههههههههه

افتتحت التجمع مع التوته

السلام عليكم جميعا
ا
عليكم السلام ورحمة الله
مبروك علينا هدا الشهر المبارك
يارب يرزقنا بالازاج صالحين قريبا عاجلا
امين
ا
هلا بنات ان شاء الله مايمر ذى الحجة الا واحنا مخطوبات
وانا فرحانة كثيرة جدا لانى من الاوائل الا اسفتتحوا النت
ا
هههههههههههههههههههههههه

نعسانة كتبت نت بدل ما اقول الصفحة تعبانة كثيرا جدا من الشغل
ا
هههههههههههههههههههههههه

نعسانة كتبت نت بدل ما اقول الصفحة تعبانة كثيرا جدا من الشغل
ا
اشكر كل وحدة سالت عنى بغيابى واحب اطمكم كلكم وابشركم انى دعيت لكم وحدة وحدة وان شاء الله نفرح كلنا
اساريا الغالية بك املى العزيزة صاحبة الدم العسل
سماح الرقيقة
دموع وردية الى حالتى هلا مثل حالتك
عزف الامنيات الطيبة الحلوة ربى يفرجها عليك
ا
بنات قولوا لى ماشيات على النت
#
بنوتاااااااااااات
مبرووووووك علينا كلنا التجمع الجديد ويارب يكون تجمع فرح وسعااادة علينا جميعا
وربنا يحقق كل امنياتنا ويجمعنى انا وكل بنوتااات التجمع بالأزواج الصالحين آمين يارب العالمين
#
حبيباتى العسووووولات
تحياتى للجميع

عروس الحب - فييينك من زمان وحشتينى جداااااااااااا يا ترى فكرانى انا كنت من اوائل المشاركات بموضوع ( ماتزوجتى للحين قوليلنا انجازاتك )

عزووووفة حبيبتى لكى شوووقة يا قمرررر

دموع وردية - اختى العزيزة الله يعينك ويقويكى على الشغل وحلو افتتاحك التجمع هذا الشهر

حنوووووووونة العسولة

اساريا - غيابك طال علينا

مهمهانة حبيبتى الله يوفقك انتى واخواتك اللهم آمين

اموووولة حبيبتى القمرااااية

نور السلطنة - ربنا يطمنا على اخبارك

اميرة الانسان - ماتعرفت عليكى من قبل ربنا يجمعنا عن قريب ونتعرف على بعض

وكل بنوتااات تجمعنا الغاااااالى
يارب يكون تجمع خير علينا جمعا اللهم آميييييين
ع
هههههههههههه يمديكم على الحمااااس قمت فتحت تجمع ثاااني خخخخخخخ<<طااح وجهي

http://forums.3roos.com/t491167.html

بس عادي صح:o دموع ورديه سبقت جعلها دووم سباقه للخير يارب.. <<شكرا(f) دموعه

الف الف الف مليون وتريون وبليون مبروووووووووووووووووووووووك
التجمع وجعله تجمع خير وبركه

يااااااااااااااااااارب

أميرة الأنسات ..عروس الحب ..عودا حميدا نورتوا التجمع


شمس الأصل هلا بيك ياقمر تورتي ..
ع
وانا ادور في هالنت من صباح الله خير جبت لكم قصه سبحاااااااااااان الله سبخااااااان الله



اتركم معها ياحيايبي فديتكم ...:15:(f)




دعوة للتفاؤل.. صديقتي
صديقتي وصلت تقريبا للخمس وثلاثين عاما وهي على قدر متواضع جدا جدا من الجمال خطابها قليلون وووالدها متوفي وامها طريحة الفراش واخواتها رحومات جدا لكن متزوجات وكل واحدة في مدينة بعيدة ,,اخوانها مابين الاكبر متشدد عليها وعلى بناته وزوجته منتفتح ببجاحة ,, والاوسط مشغول بأعماله ,, اما الصغير رحوم لكنه سلبي وجبان..
في كل ثلاث سنوات يتقدم لها خطيب وربما لا يتقدم وللاسف كلما تقدم شخص قابله الكبير المتجهم ونفر العريس..!!
في ذات يوم اخبرتني صديقتي انها ستبدأ بختم البقرة وطلبتني ابدأ معها ولكني للاسف كنت منهمكة في دراسة وعمل وقلت ليس لدي وقت!! فأكملت هي ماشاء الله وصديقتها الثانية والتي عمرها 34 ولم تتزوج ايضا.. المهم تعاونت الصديقتين وشددن همم بعضهن البعض لمدة اسبوعين صديقتي انخطبت بعد اسبوعين مباشرة اما الاخرى فخطبت بعد شهر وخطبت لمن؟؟ لشخص كانت تتمناه منذ كانت في ايام الثانوي لم يتزوجها صغيرة ولكن تزوجها بعد سن 30 سبحان الله!!!!
اكملت صديقتي برنامجها مع ختم البقرة فتم زواجها ماشاء الله بسرعة وسهولة وفرحة لا توصف وسافرت وعادت لنا بعد شهر تبشر بحمل!! ماشاء الله الكل علم بأمر حملها وبأمر اخر هو قبولها في ابتعاث خارجي ماشاء الله ..لكن واثناء الشهر الثاني جهضت وخبروها بأن لديها ورم في رحمها!!! طبعا تألمت ويأست وقلقت والكل اشار عليها بالعملية خارج المملكة وووووو من النصائح . المهم هي عادت لمن انقذها وزوجها وكتب لها العفة ورجعت لله وبدأت تختم سورة البقرة وتستخير في السفر من اجل العملية اما الابتعاث الخارجي فقد رفضت الذهاب ووضعها الصحي في تدهور.. واستمر تستخير وتقرأ البقرة ورات الخيرة في عمل العملية هنا في السعودية , وذهبت في ذلك اليوم للمستشفى وهي تحمل حقيبتها التي سترافقها اثناء مكوئها في المستشفى لاجراء العملية........!!
وبدأت الفحوصات الروتينية ...... وعندها ظهرت المفاجأة تحليل الحمل يمنعها من اجراء العملية.. اكتشفوا انها حاااااامل,, واوقفوا العملية,, سبحان الله هذه استخارتها....
طبعا تعرضت لمتاعب اثناء الحمل و80% من الاطباء نصحوها بإجهاض الجنين لانه سيكون ضعيف وغالبا سيموت او ربما مشوه او اواو لكنها صمدت امامهم وبدأت ترقي جنينها كل ساعة ...
حتى جاءها المخاض وتسهلت ولادتها انجبت طفلا كالقمر وبمجرد ان انهت فترة نفاسها ذهبت لاحد الدكاترة الذين تطاولوا على قدرة الله عز وجل ووضعت الطفل بين يديه وقالت له هذا ماقلت عنه انه مستحيل ان يكون طفل سويا " ليس على الله مستحيل امرتني بإجهاض هذه الروح تخيل!!"
وماشاء الله عليها حتى اثناء فترة الاربعين كانت تستمتع للبقرة كل ليلة ولا تنسى الاستغفار والاذكار ,, وسبحان الله الورم توقف الان .. وهي تستعد لاكمال ابتعاثها لبريطانيا..

ماشاء الله تبارك الله ......قصة تبعث للتفاؤل خاصة اني وقفت على جميع ظروفها.
ع
دعوة للتفاؤل2


صبااااااااااااح الخيييييييير..والمسك والفل والكاااااااااااااااااااادي..
اخواتي كيف حالكم؟ والله العظيم ابي الاجر والخييييييير لكم..
مالكم بالطويله..


امس كلمت الشيخ عبدالكريم المشيقح.. المهم قلت له ياشيخ ابي احوالي تتغير انا ماعندي وظيفه ولاني متزوجه وابي الخير والرزق الكثير.. قالي الشيخ:: بقولك على اربع اشياء تسوينها : تسوينها تسوينها:: قلت زين..
اول\ ارضي الله مهما كان.. خلي هدفتس بالحياه رضى الله..
ثانيا\ دايم كوني على وضوء..دايم على وضوء.. قالي الايه" ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين"
ثالثا\ رددي دايم سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر..ذكر لي حديث بس نسيته قالي ان الله يحب هالكلمات.. ياليت الاخوات اللي تعرف الحديث تذكرنا فيه..
رااااابع\ مهمه مهمه مهمه ان كل يوم تتصدقين لو بريال او بكسره خبزه لهندي بشارع او علبه ببسي لهندي بشارع او حتى تمره.. او عرفتي ناس فقراء تصدقي عليهم..قالي اذا ماعندتس فلوس تصدقي حتى لو مثال تطبخين وترسلينه لحد فقير او ترسلينه لهنود يبنون بيت او اي هنود او اي شي..او مثال بعشرين ريال اشتري حبه رز بخاري وارسلها للعمال حتى لو كانوا حقين محطه اللي يعبون البنزين.. المهم قال لازم يوميا... وجاب لي الحديث..مااذكره بس اللي فيه ومعناه ان تدخل السرور على قلب مسلم.. تخيلوا قالي انتي سويها لوجه الله واذا ارضتي الله راااااااااااااااح يرضيك... قالي راح تشوفين التغير...وقالي يمكن يمكن يمكن امورتس تتعسر وتحسين بضيق بس قاااالي معليه كملي لان هذا الضيق معناه ان الخير بجي لتس.. والضيق هذا من الشيطان لانه مايبي تسوين خير عرفتوا يابنات...
المهم اللي خلاني ادق على الشيخ لاني سمعته في قناه بدايه قال في بنت كلمته عندها مشكله او زي تسذا..المهم هي مو متزوجه..الشيخ قال لها التزمي هالاشياء الاربع اللي فوق.. يقول التزمتها وسوتها يقول في اقل من مده بسيطه اتوقع اسبوع.. يقول كلمتني قالت ياشيخ انا خطبتي هالاسبوع من رجل اعمال سعودي..من اكبر تجاااااااار الخليج.. وقصص كثييييييير...


يااااااختي وش رايكم نلتزم بها الاشياء لوجه الله..وش رايكم..اللي ماعندها فلوس يااختي حاولي تدبرين عشره ريال ومن هالعشره طلعي كل يوم ريال وقلي للسواق او احد اخوانتس او اي احد وقولي اشتر ببسي وعطه اي هندي .. حاولي.. او اذا انتي رايحه لدوام خلي اللي يوديس يوقف عند بقاله واشتري بخمس ريال اي شي وعطيها هنود..
بعدين نسيت اقولكم الشيخ قالي خلي همك رضى الله ثم ادعي مثال انتس تقولين يارب تصدقت عشان ارضيك يارب ارضى عني ويارب عطني ""قولي حاجتس"




منقوووووووووووول!!

وحده تسوي كذا تتصدق يوميا بريال
وسبحان الله الله رازقها خيرات

وسمعت عن واحد غني غني غني
يوم صاروا يدورون سبب خيره هذا طلع امي طلع مايعرف يقراء ويكتب ماعنده شهادات وكان اول بدايته فقير
بعدها صار يتصدق كل يوم بريال سبحان الله تعالى صار من الاغنياء بالبلد يوم سألوه قالهم وشلون اغتناء

وتصدقين معروف الصدقه تطفى غضب رب
ياما ناس تشافوا من امراض كانوا على مشارفين للموت
وتشافوا سبحان الله بفضل الله ثم بفضل الصدقه

قريبتي كانت عند مطعم اخذوا وجبتهم هي زوجها وعيالها يوم شاف زوجها عامل النظافه بالشارع فتح بوكه يبي يعطيه لقاء معه بس بالبوك 3 ريال استحى يعطيه قال لزوجتك معك شيء مامعي بالبوك غير 3 ريال قالت له مامعي بس تراه الصدقه تصح حتى لو بريال لاتناظر للقله نزل وعطاه ال3ريال
وبعد اسبوع جته من الشركه مكافئه 3000ريال على مجهوداته في الشغل

فسبحان الله تعالى
ع
ياليت يابنات تقرونها كلها
ب
دموع وردية


حبيبتي مشكوره ع فتح الموضوع ولو انك تسابقتي مع عزوفه جعل الله تتسابق ملائكته لحفظكن وتسهيل اموركن .. وتبشرينا بخبر خطوبتك عاجلا يا رب

عروس الحب


هلا حبيبتي هلا بالعروس .. ان شاء الله بشارة خير .. وربي مستبشره بهذا الشهر الخير الكبير

أيامي


امين يا رب امين ..

اميرة الانسات


هلا وغلا ومرحبا ملايين .. وينكن الغاليه خوفتينا وش صار لك؟؟

امين يا رب ان شاء الله الكريم ما يردنا ونحن نرجوه

shamselasel
هلا شموسه ان شاء الله الله كريم ..
ع
أمووووووووووووووووووولي وينك وحشتيني يابنت

كيفك عساك بخير !!
ب
هلا عزوفه حبيبتي

مشكوره ع النقل ... تصدقين محتاجين مثل هالاشيا وااااااااجد تفيدنا

انا يختي اقرأ سورة البقره بس مو منتظمه وكل ما اسوي جدول يومين ثلاث وأتملل استغفر

الله... بس عن الصدقه الحمد لله مخصصه صندوق واحط فيه اللي الله يقدرني عليه

وناويه اطلعه ع بداية شهر 11 بحط فيه من الراتب وبطلعهن
ع
ايييييه والله صدقتي سبحان الله قريتها بالصدفه وتحمست وربي ..

بس لازم لازم لازم نسوي برنااامج لنا لااااااااااازم ننتظم
ب
عرايسنا الحلوات


الحمد لله زوجة اخوي ولدت بنوته حلوه تشبه عموتها // اختي للأسف ما

تشبهني :mad:

بس مسكينه تعبت بالولاده يومين وهي في ألم والله خلصها باليوم الثالث الفجر

ادعولها تتشافى بسرعه ... هذا أول مولود لها وتعبت واحليلها // اللي مو خليجيه بتتورط معي في اللهجه خخخخخخخخ نذاله مني :tongue:

سميناها رتيل .. يعني من حسن النظم ...

ربي يرزقكن واياي الازواج والذريه الصالحه امين:)
ب
هيه والله يبالنا بالخيزرانه عسب نمشي عدل خخخ :tongue:

انا متحمسه كثير لموضوع قانون الجذب والحمد لله شاده الهمه يعني فيه شوي

الله يوفقنا يارب

تصدقين عزوفه ... امس شفت جارتنا اللي عرست قريب وهي ما شاء الله اكبر مني قلت الحمدلله .. ربي ما ينسى عباده .. قادر على تغيير الوضع بأقل من لمحة عين:)

مرات اقول بنفسي ... كيف ومن ومتى ؟؟ بس ارد واطمن نفسي.. هلاشياء اخليها على رب العباد هو العالم وهو ارحم بنا من امهاتنا وارتاح لهذي الفكره:)

اممممممم .. انا دوامي في منطقه بعيده واسوق رايح جاي بروحي ... مرات اشد الهمه واقضيها استغفار او اسمع قران:) ومرات ابليس يلعب علي واجلس اهوجس وافكر :ss:

من خاطري فضفضت اليوم :tongue:

خبرينا وش الجدول اللي ناويه تنزليه ... يلا عشان نتشجع ونشجع بعض

ان شاء الله ما يجي الحج الا ونحن مخطوبات:):)
X